بدى ارجع ولد صغير على سطح الجيران :D








شاهدته اليوم وكأنى لم اشاهده من قبل لم اكن اعرف قبل اليوم ان حسام القديم مختلف عن حسام الحالى كل هذا

الاختلاف شاهدته وهوا يكبر رويدا رويدا من من 7 اشهر الى سنتان الى 4 الى 6 الى 8 الى 15 ذكريات كثيره .

ابرز ما فيها خالتى كنت احبها جدا ومازلت لاادرى هل فرقت بيننا الغربه ام انها زادتنا ترابطا ( عندما تزوجت خالتى

أحسست يومها تم خطفها منى ورفضت حضور عُرسها لانى كنت اعتقد انهم يحتفلون بانها ستتركنى :d كنت أغار

وبشده من زوجها والصراحه لازلت أغير قليلا :d لكنها خالتى يعنى انا اهم من زوجها وعيالها كمان لانى اول العنقود

فى اسره مامتى كلها يبقى انا الاهم ( حسب علم النفس يُدعى هذا التفكير (بالانا المقدسه ) هاهاها)....

حسام القديم أكثر وسامه يبدو اننى كنت أكل كثيرا خدودى يبدو عليها ذلك , شعرى كان ذهبيا :d

تغير الحال الان لم يتغير شئ للافضل سوى لون عينى

حديقه الحيوانات بالجيزه , الحديقه الدوليه , الملاهى , بيتنا القيدم فى البلد أبرز محطات حياتى فى الصور .........

ذكريات كثيره تحملها مجرد صور لكنها عنت لى الكثير والكثير جدا

حفظ الله صورى وخالتى وأشيائى القديمه والحاليه واصدقائى ...وحفظنى الله الاول طبعا

49 تعليق:


لو صندوق التعليق مش ظاهر ممكن تعمل ريفرش

next previous